وزارة الصحة تفتح تحقيقا حول وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي بالعرائش
الرباط - أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن فتح تحقيق حول ظروف وملابسات وفاة امرأة حامل وجنينها بالمستشفى الإقليمي…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.