الشعيبية تحوِّل الحي المحمدي بالدار البيضاء إلى سوق لترويج المخدرات بـ”العلاَّلي” والساكنة تستنجد
عبر مواطنون عن استيائهم مما آلت إليه الأوضاع بعدد من الأحياء ضمن النفوذ الترابي لأمن الحي المحمدي عين السبع .
ووفق…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...