طنجة : تعافي سيدتين كانتا مصابتين بفيروس (كوفيد 19)
غادرت سيدتان مستشفى "دوق طوفار" بطنجة، صباح اليوم الجمعة، بعدما تماثلتا للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد (كوفيد…
اقرأ أكثر...
اقرأ أكثر...
استعادة كلمة المرور الخاصة بك.
كلمة المرور سترسل إليك بالبريد الإلكتروني.