دين ودنيافي الواجهة

تهنئة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف لهذه السنة 1443 هجرية، والذي يصادف غدا الثلاثاء 19 أكتوبر 2021 ميلادية،يتقدم خادم الأعتاب الشريفة، محمد رضى رئيس جمعية ملتقى الصحافة والتواصل والاعلام المستقل ومدير النشر التحدى المغربي والمدير المسؤول جريدة نجوم بريس ، أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة أعضاء ومنتسبى الاعلام ، بأحر التهاني، إلى السدة العالية بالله مولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس أمير المؤمنين نصره الله وأيده، وأقر عينه بولي العهد الأمير مولاي الحسن والأميرة الجليلة لالة خديجة، وشّد أزره بالأمير مولاي رشيد وإلى كافة أفراد الأسرة العلوية الشريفة.
سائلا الله العلي القدير أن يهل هذه الذكرى المباركة على الأسرة الملكية الشريفة بموفور الصحة والهناء واليمن والبركات، وعلى كافة أفراد الشعب المغربي.

وبهذه المناسبة الكريمة نسأل الله عز وجل أن يرفع البلاء ويعجل بالشفاء لجميع المرضى إنه سميع مجيب، وبالإجابة جدير، والسلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

خادم الأعتاب الشريفة .

محمد رضى

اظهر المزيد

newadmin

محمد رضي مدون ومحرر مغربي على موقع نجوم بريس ونحوم بريس الورقية والعديد من الموافع، من الهويات المفضلة القراءة ومتابعة الأخبار اليومية هذا رأي كاتب حر (مستقل ) من كتاب الاعمده اليومية عبر الصحف والمواقع العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى