رياضةفي الواجهة

أويلرز الليبيري يقترب من مواجهة الرجاء البيضاوي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا

أويلرز الليبيري يقترب من مواجهة الرجاء البيضاوي في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا
اقترب نادي أويلرز الليبيري من بلوغ دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، حيث ينتظره فريق الرجاء الرياضي. وحقق فريق أويلرز الليبيري انتصارا عريضا على ضيفه أسكو كارا الطوغولي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في ليبيريا في ذهاب الدور التمهيدي لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، ليضع قدما في دور الـ 32.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا يوم الأحد المقبل في الطوغو، في إطار مباراة الإياب للدور التمهيدي للبطولة الإفريقية، حيث يضمن الفريق الليبيري التأهل لدور الـ 32 حتى في حال خسارته بهدفين نظيفين.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد أعفت ناديي الرجاء الوداد من خوض الدور التمهيدي لدوري رابطة الأبطال الإفريقي، على أن تكون بداية مشوارهما القاري من دور الـ 32 للمسابقة.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الرجاء الفائز من مباراة أويلرز الليبيري وأسكو كارا الطوغولي، فيما ينتظر الوداد المتأهل من لقاء هارتس أوف أوك الغاني أمام كلوب دو كامسار الغيني، حيث ستقام المواجهة بينهما من مباراة واحدة فقط في غانا يوم الأحد القادم، نظرا للأحداث الجارية حاليا في غينيا.

وفي كأس الكونفدرالية، اقترب كذلك فريق اتحاد بن قردان التونسي من بلوغ دور الـ 32 « الأول » للمسابقة القارية، حيث سيواجه نهضة بركان.

ووضع فريق اتحاد بن قردان التونسي، قدما في الدور المقبل لكأس الكونفدرالية، بعدما فاز على ضيفه فريق الشرطة بطل النيجر اليوم الأحد بنتيجة 3-1، في ذهاب الدور التمهيدي للبطولة.

وسيلعب الفريقان التونسي والنيجري مجددا في لقاء الإياب يوم السبت المقبل، إذ يكفي اتحاد بن قردان التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف لضمان العبور لدور الـ 32 « الأول » للكونفدرالية.

وأعفى الكاف أيضا نهضة بركان من خوض الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية، ليستهل مشواره في المسابقة من دور الـ 32 .

اظهر المزيد

newadmin

محمد رضي مدون ومحرر مغربي على موقع نجوم بريس ونحوم بريس الورقية والعديد من الموافع، من الهويات المفضلة القراءة ومتابعة الأخبار اليومية هذا رأي كاتب حر (مستقل ) من كتاب الاعمده اليومية عبر الصحف والمواقع العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى