رياضةفي الواجهة

سليمان سيسوكو : اللاعيب السابق لفريق الوداد تعرضت لضلم من طرف رئيس الوداد التاصيري الدي حطم مستقبلي الرياضي حبي للمغرب والملك محمد السادس هوا ملكنا

نجوم بريس: محمد رضي

خرج المالي سليمان سيسوكو، اللاعب السابق لفريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن صمته، وتحدث عن حكم محكمة التحكيم الرياضي “طاس” التي أنصفته، وعن الفترة السوداء التي عاشها مع رئيس النادي الأحمر سعيد الناصيري.

وصرح سيسوكو في خروجه الإعلامي مع الزميلين محمد بلعودي وأسامة بنعبدالله، أنه عانى كثيرا في المغرب بسبب الناصيري، وما جعله يعيشه.

وقال سيسوكو: “الناصيري استعبدني، وعاملني بطريقة غير آدمية، وتسبب في إنهاء مسيرتي الكروية وتحطيم مستقبلي الرياضي.. لا أعلم إن كان له أبناء، لكن أوجه له رسالة إن كان لا يرضى أن يتعرض أولاده للظلم فلا يجب عليه أن يظلم أبناء الآخرين”.

وواصل اللاعب المالي: “بالرغم مما تعرضت له على يد الناصيري الذي أحمله المسؤولية كاملة، إلا أني وجدت معاملة جيدة من طرف المغاربة الذين ساعدوني ومدوا لي يد العون، ولولاهم لكنت عشت فترة أقسى بكثير، إلى جانب عدد من لاعبي الوداد الذين لن أعلن عن أسمائهم كي لا يتعرضوا لمضايقات أو لمشاكل”.

وتابع المتحدث ذاته: “حبي للمغرب وللمغاربة كبير جدا، وهنا في مالي نحب كثيرا الملك محمد السادس ونعتبره ملكنا، لأنه بنى أكبر مستشفى في باماكو، وساعدنا كثيرا على مستوى البنيات التحتية، كما أن مشكلتي مع الناصيري وليس مع الوداد أو جمهور الوداد الذين أحبهم من كل قلبي.. أنا ودادي وسأظل ودادي وديما وداد”.

اظهر المزيد

newadmin

محمد رضي مدون ومحرر مغربي على موقع نجوم بريس ونحوم بريس الورقية والعديد من الموافع، من الهويات المفضلة القراءة ومتابعة الأخبار اليومية هذا رأي كاتب حر (مستقل ) من كتاب الاعمده اليومية عبر الصحف والمواقع العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى