الزمالك يعرض أحداد ومبلغ مالي لضم الكرتي من الوداد

ذكرت تقارير صحفية مغربية، أن المدير التقني الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الزمالك، يسعى لضم وليد الكرتي وسط ميدان فريق الوداد الرياضي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.وبحسب صحيفة إلكترونية وطنية ، فإن نادي الزمالك يسعى إلى تدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد من خلال ضم الكرتي في الصيف المقبل.

وكشفت الصحيفة المغربية، أن إدارة الزمالك ستقدم المغربي حميد أحداد والذي يلعب في صفوف الرجاء على سبيل الإعارة بجانب مقابل مادي من أجل ضم الكرتي.

ويُعد الكرتي البالغ من العمر 25 عامًا أحد أبرز أعمدة الوداد منذ عام 2013، حيث استطاع لاعب الفريق البيضاوي أن يشارك مع فريقه خلال هذا الموسم في 25 مباراة خلال هذا الموسم ليسجل هدف ويصنع ثلاثة أهداف حاسمة.

وكان سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي قد صرح في وقت سابق لصحيفة « المنتخب » أنه لا ينوي التفريط في أي لاعب خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على لقبي دوري أبطال أفريقيا خلال هذا الموسم بجانب البطولة الوطنية.

جدير بالذكر أن الوداد البيضاوي يُعد منافس الأهلي القادم في مسابقة دوري أبطال أفريقيا خلال مرحلة نصف النهائي حيث سيواجه الفائز من هذا اللقاء الفائز من مباراة الزمالك والرجاء البيضاوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.