الدارالبيضاء المركب الرياضي محمد الخامس : فريق الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021

 

الدارالبيضاء المركب الرياضي محمد الخامس

أيمن رضى

الدارالبيضاء المركب الرياضي محمد الخامس : فريق الوداد الرياضي إلى دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2021 عرف المركب الرياضي محمد الخامس أمسية رمضانية كروية حيت غصت مدرجات المركب بجمهور غفير في جو احتفالي من طرف الجمهور العريض للنادي الأحمر

وحجز فريق الوداد الرياضي مقعده في دور ربع نهائي كأس العرش برسم الموسم الرياضي 2020- 2022 ، عقب فوزه على ضيفه شباب المحمدية بثلاثة أهداف لاثنين ،في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء لحساب ثمن نهائي المسابقة .

وانتظر فريق الوداد الرياضي ، المؤازر بقاعدته الجماهيرية ، حتى الدقيقة 30 لافتتاح حصة التسجيل ، بمقصية من اللاعب المتألق أيمن الحسوني، الذي استغل كرة مرتدة من حارس مرمى شباب المحمدية مهدي لحرار .
وتمكن شباب المحمدية، من معادلة الكفة، عن طريق اللاعب أسامة المليوي، من نقطة الجزاء، في الدقيقة الـ61 ،احتسبها الحكم رضوان جيد بعد اسقاط المدافع الايسر لشباب المدافع أيوب بوشتى من قبل أيوب العلمود . وفي الدقيقة 67 ، عاد الحسوني ليمنح مجددا التفوق للوداد بعد توقيعه الهدف الثاني ، اثر تمويه جسدي من زميله زهير المترجي الذي استقبل تمريرة من الدولي الليبي مؤيد اللافي.
لكن فريق شباب المحمدية لم يقف مكتوف الايدي وناور من اجل تعديل الكفة مستغلا الهفوات الدفاعية للاعبي الوداد ،و تأتى له ذلك في الدقيقة 73 حيث تمكن متوسط الميدان إسماعيل المترجي من هز شباك احمد رضا التكناوتي بتسديدة أرضية مركزة من خارج منطقة العمليات.
وعقب ذلك مارس لاعبو الوداد ضغطا متواصلا على دفاع شباب المحمدية ، توج بتسجيل هدف ثالث في الدقيقة 81 من ضربة حرة مباشرة انبرى لها المخضرم جلال الداودي ، مانحا بالتالي فريق بطاقة العبور الى دور الربع حيث من المنتظر ان يقابل المتأهل من مواجهة رجاء بني ملال والرجاء الرياضي التي ستجرى غدا الاحد ، الى جانب المباراة التي ستجمع نهضة بركان بالدفاع الحسني الجديدي. وكانت أندية الفتح الرياضي والمغرب الفاسي واتحاد تواركة ويوسفية برشيد وجمعية المنصورية ( قسم الهواة ) قد تأهلت في وقت سابق إلى دور الربع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.